ما هو الكوتشينج التحويلي؟

غالبًا ما يكون الكوتشينج عملية مفيدة للأفراد المختلفين. بالنسبة لبعض الأشخاص ، فإن وجود كوتش يعني وجود مساحة آمنة للذهاب والتحدث حول القضايا الحساسة دون الشعور بالخوف. في حين أن الكوتشينج ، بالنسبة للآخرين ، يعني التحكم ، والتخيل ، وتحديد الطريق إلى النجاح. هناك أشكال مميزة من الكوتشينج لكل ظرف من ظروف الحياة تقريبًا. ومع ذلك ، تزداد شعبية الكوتشينج التحويلي في هولندا بسبب نهجها الشامل. لا يركز الكوتشينج التحويلي على حل مشكلة واحدة ؛ إنه يركز على التغيير الشامل. لذلك ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على الكوتشينج التحويلي ونتعمق في فوائده.

ما هو الكوتشينج التحويلي؟
يعتمد الكوتشينج التحويلي على عملية مساعدة العملاء على التطور ليصبحوا الشخص الذي يريدونه. تتضمن منهجيات الكوتشينج مقاربة نفسية عميقة تتجاوز بكثير النظرة السطحية للمشكلة. غالبًا ما يجد الناس أنفسهم على مفترق طرق حياتهم. وذلك عندما يكون الكوتشينج التحويلي منقذًا للانفتاح على وعيك والعمل بعقلية قائمة نظيفة.

هل شعرت يومًا برغبة في الانقسام في اتجاهات كثيرة جدًا؟ هل تعتقد أنك غالبًا ما تتجاهل الصوت الخفيف في رأسك؟ حسنًا ، يمكن أن يوفر لك الكوتشينج التحويلي منظورًا جديدًا تمامًا. منهجية الكوتشينج التحويلي هي عملية تعمل فيها المواءمة والوعي والعمل معًا كمحفزات مشتركة لخلق الطاقة والزخم حول موضوع ما. باستخدام نموذج كوتشينج لا لبس فيه ، يمكنك بناء فهم شامل لما تريد تحقيقه والتركيز على الحاضر والمستقبل دون أي شيء يعيقك.

كيف تصبح كوتش تحولي

هل تفكر في الذهاب للكوتشينج التحويلي في هولندا؟ حسنًا ، إليك دليل لك. انغمس في اكتشاف طرق أن تصبح كوتشاً تحويليًا.

على سبيل المثال ، اختر هيئة اعتماد ICF ومعهد كوتشينج مرموق. يمكن أن تساعد العديد من برامج الكوتشينج الكوتش المعتمدين الأفراد على أن يصبحوا أكثر تقبلاً وأقل تفاعلاً. سجّل في أحد برامج الكوتشينج التحويلية المشهورة للالتزام بمعايير الكوتشينج العالمية.
هناك العديد من مسارات الكوتشينج . اعتمادًا على اهتماماتك وما تبحث عنه ، اختر مسار كوتشينج يناسب متطلباتك.
أكمل ساعات تدريب الكوتش وساعات التوجيه. احضر ورش العمل وجلسات الكوتشينج التي يمكن أن تساعدك على أن تكون أكثر كفاءة في كفاءات وأخلاقيات الكوتشينج الأساسية.
قدم طلبًا للحصول على شهادة وكن كوتشاً تحويليًا معتمدًا.
هذه هي العملية المعتادة للحصول على شهادة ICF. ومع ذلك ، إذا كنت لا تخطط بعد لتصبح كوتشاً في ICF ، فإن اختيار برنامج تدريب كوتش معتمد من ICF يمكن أن يظل مفيدًا. الحصول على بيانات اعتماد ICF ليس إلزاميًا. ومع ذلك ، فإنه يزيد من مصداقيتك ككوتش محترف.

يمكنك أيضًا بدء الكوتشينج بعد الانتهاء من إنهاء الدورة . المعاهد المختلفة لديها عمليات مختلفة لإصدار الشهادات. على سبيل المثال ، بعد التخرج مع Coach Transformation ، يمكنك البدء في الكوتشينج في هولندا أو في أي مكان على الفور.

البدء مع Coach Transformation Academy
من بين معاهد الكوتشينج المختلفة ، قد يكون العثور على أفضل برنامج للكوتشينج التحويلي في هولندا أمرًا صعبًا. ولكن ، يمكنك دائمًا تجنب هذه المشكلة من خلال البدء في Coach Transformation Academy. بدعم من مجموعة من خبراء الصناعة المخضرمين ووحدات تدريب الكوتش المنظمة ، نميل إلى أن نكون مؤسسة رائدة للكوتش الطموحين. تؤكد جميع برامج الكوتشينج لدينا على النظريات المؤكدة متعددة الأوجه والنهج البراغماتية التي تلبي وتتجاوز المعايير العالمية للكوتشينج .

لذا ، هل قمت بالتسجيل للحصول على كوتشينج تحويلي في هولندا مع Coach Transformation حتى الآن؟ يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول الكوتشينج التحويلي هنا.

Leave a Reply