WordPress Conference Theme

يركز كوتشينج القيادة على مهارات الكوتشينج للقادة

برنامج الكوتشينج لتطوير القيادة

أصبح الكوتشينج من أجل تطوير القيادة أحد أكثر الأساليب المعترف بها لتطوير القائد الأعلى كمدرب لقيادة فريقهم. يواجه قادة اليوم تحديات مختلفة عن أي وقت مضى واجهها قادة العقود السابقة. نظرًا لأن المؤسسات تتطور باستمرار إلى ابتكارات السوق الديناميكية والعولمة ، يفشل القادة في أسلوبهم القيادي التوجيهي القديم ويقبلون أساليب مختلفة لمواكبة العصر والاحتياجات المتغيرة. بدأت العديد من المنظمات في إدراك حقيقة أنها بحاجة إلى تثقيف قادتها لتبني نهج جديد لأسلوب قيادتهم.

يحتاج القادة إلى قيادة التغيير بفعالية وتقديم النتائج وإنشاء فرق فائزة وإبقائهم متحفزين. لا يُطلب من القادة أن يصبحوا كوتش ، ولكن من خلال تطوير “أسلوب قيادة تدريبية” يمكنهم إطلاق العنان للإمكانات في مؤسساتهم. برنامج الكوتشينج  لتطوير القيادة هو كوتشينج تدريبي لتحويل أسلوب القيادة للحصول على نتائج باهرة لأنفسهم ومؤسساتهم.

تقدم Coach Transformation Academy برنامجًا للتدريب على تطوير القيادة يركز على تطوير أسلوب القيادة الذي يحتضن الكوتشينج . يزود هذا البرنامج التدريبي المشاركين بالتقنيات العملية والنماذج النظرية وأطر التدريب الفعال لتنمية القيادة ويهيئهم لتحويل أسلوب قيادتهم الشخصية إلى تدريب كأسلوب قيادي لهم. يؤدي هذا إلى اكتشاف طرق عملية لدمج التدريب في سلوكهم وكطريقة لزيادة أداء ومشاركة فرقهم وتنظيمهم.

فوائد هذا البرنامج

يقدم هذا البرنامج رحلة قيادة فريدة للتعلم العميق وتغيير السلوك المستدام. يطور القادة تدريبًا فريدًا وحقيقيًا لأسلوب تطوير القيادة في المؤسسات الذي يحقق أعلى أداء وتحفيز. إنه أحد أفضل البرامج للقادة الذين يرغبون في تطوير نهج جديد للقيادة ينقل مهاراتهم القيادية إلى المستوى التالي:

  • يتوصل القادة إلى الوضوح والصورة الكبيرة عن الكوتشينج كأسلوب قيادة
  • تنمية القادة كمحفز وقائد ملهم
  • تشجيع ذروة الأداء
  • إنشاء علاقات عمل قوية مع العملاء وأصحاب المصلحة
  • قيادة التغيير والحفاظ على الدافع

تفاصيل البرنامج

برنامج الكوتشينج على تنمية المهارات القيادية عبارة عن ورشة عمل لمدة يومين × يومين يتم إجراؤها بفاصل شهرين بين كل جلسة. ستكون هناك 8 جلسات كوتشينج عبر الإنترنت من جلسة إلى واحدة مدة كل منها ساعتان مع مشاركة كل قائد في البرنامج. يسهل هذا البرنامج نتائج التعلم غير العادية من خلال مزيج من التدريب التجريبي في الفصول الدراسية ، في طلب الوظيفة وجلسات الكوتشينج الفردية. تتضمن الدورة أسلوب القيادة قبل وبعد الكوتشينج وتقييم التأثير الذي يثبت عائد الاستثمار المضمون من هذا البرنامج.

رؤية البرنامج وأهدافه: تم تصميم هذا البرنامج لفرق القيادة في المنظمات ويهدف إلى تعميق مهارات الكوتشينج من خلال تدريب قادة التعلم على أدوات وتقنيات الكوتشينج المتقدمة لتطوير أسلوبهم القيادي ككوتش ، ودعمهم لقيادة وإدارة التغيير باستخدام مهارات الكوتشينج و دعمهم لدفع ثقافة الكوتشينج في مؤسستهم. يتعلم المشاركون أعلى مستوى من مهارات الكوتشينج ، ويعمقون معرفتهم بالكوتشينج باستخدام أدوات ونماذج متعددة لتطبيقها في احتياجات الكوتشينج المختلفة.

قائمة الفئات / الوحدات / الأجزاء:

هناك 7 وحدات في هذا البرنامج. سيخضع المشاركون أيضًا إلى 10 ساعات إضافية من التوجيه خلال هذه الجلسات وهي منفصلة عن 7 وحدات ، ويتم التوجيه لمدة 7 ساعات من التوجيه الجماعي و 3 ساعات من التوجيه الفردي.

اتباع 7 وحدات كجزء من المنهج الدراسي وتصنف على أنها وحدة أساسية ومتوسطة ومتقدمة. لمشاهدة 11 وحدة من المستوى 1 ، انقر هنا.

وحدات المستوى التأسيسي –

  • تدريب الكفاءات الأساسية للقادة

وحدات المستوى المتوسط ​​-

  • الكوتشينج والذكاء العاطفي
  • الكوتشينج والتغيير (التغيير الفردي والجماعي والتنظيمي)
  • الكوتشينج وعلم النفس الإيجابي
  • الاستفسار عن الكوتشينج والتقدير

وحدات المستوى المتقدم –

  • الكوتشينج وعلوم الأعصاب
  • الكوتشينج كأسلوب قيادة
  • الكوتشينج كثقافة في المنظمة
  • معمل الكوتشينج
  • تقييم الأداء النهائي وتقييمه

عدد ساعات الاتصال بالطلاب: تم ​​تصميم البرنامج لمدة 65 ساعة من تعلم مهارات الكوتشينج على المستوى المتقدم ؛ 52 ساعة وجهاً لوجه ويجب إكمالها في تدريب مباشر و 13 ساعة للمهام وغيرها من الارتباطات التعليمية التي لا يقودها كوتش. يتم إجراء تدريب الموجه لمدة 10 ساعات على شكل 7 ساعات من التوجيه الجماعي في جلستين من 3.5 ساعات و 3 ساعات من التوجيه الفردي.

أهداف التعلم: الهدف من هذا البرنامج هو ضمان أن يصبح القائد مؤهلاً في تدريب الكفاءات الأساسية وتعلم مهارات الكوتشينج لتسهيل التغيير بشكل فعال مع الأفراد والفرق والمنظمات وجعلهم مؤهلين لبناء ثقافة الكوتشينج في مؤسساتهم.

فلسفة الكوتشينج: فلسفة الكوتشينج لدينا مستمدة من سيكولوجية الكوتشينج التحويلي. أفضل الممارسات في الكوتشينج على الحياة الكوتشينج التنفيذي الكوتشينج المهني الكوتشينج على الأعمال. برنامجنا هو المتعلم مشارك وعملي بطبيعته. تم تصميم جميع مواد الدورة التدريبية على أساس مبادئ تعلم الكبار وعلم النفس.

تعليمات رئيسية: كوتش ACC أو PCC أو MCC معتمد من ICF مع شهادة كوتش مهارات الكوتشينج CTA.

التواريخ والمواقع: هذا برنامج حسب الطلب للشركات والمؤسسات الراغبة في الحصول على شهادة قادتها في مهارات التدريب لمنظمتهم. اتصل لدعوتنا لإحضار هذه الدورة إلى مؤسستك.

لغة البرنامج: الإنجليزية.

طريقة التسليم: يتم تقديم هذه الدورة كتدريب داخل الفصل تليها جلسات عبر الإنترنت.

المشاركون المستهدفون: هذه الدورة مفيدة للغاية لفرق قيادة الشركات الذين يضعون الإستراتيجيات ويقودون الرؤية والرسالة والأهداف التنظيمية.

المتطلبات المسبقة للدورة التدريبية: لا يوجد شرط مسبق لهذه الدورة ، ولكننا نتحدث إلى المنظمات الراغبة في إجراء هذا البرنامج لتأكيد توافقها مع أهدافها التنظيمية والفرق والأفراد.

سياسات دفع الرسوم الدراسية وعمليات السحب والمبالغ المستردة: يعتمد تسعير هذا البرنامج على عدد المشاركين والموقع الذي ترغب فيه المنظمة في سفر المدربين لتقديم هذه الدورة. الرسوم / المدفوعات غير قابلة للاسترداد.

لدعوة Coach Transformation Academy لإجراء هذا البرنامج لقادة مؤسستك أو للاستعلام عن رسوم الدورة ، يرجى ملء نموذج الاتصال أدناه وسيتصل بك أحد مديري الدورة التدريبية قريبًا. لأية استفسارات أخرى عن الدورة التدريبية أو لمناقشة كيف يمكننا دعم احتياجات التعلم والتطوير التنظيمي الخاصة بك ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@coachtransformation.com.

نموذج الاتصال السريع






    شهادات العملاء
    من وقت لآخر ، جعلتنا ندرك الاحتياجات الحقيقية للعالم الرقمي.