كوتشينج تأسيس الشركات

مهارات كوتشينج الشركات للمدراء والمشرفين

رؤية البرنامج وأهدافه: تم تصميم التدريب على مهارات الكوتشينج التأسيسي لبرامج المنظمة لتقديم تدريب أساسي على مهارات التدريب في مكان العمل. يساعد القادة على التنقل في طريقهم من خلال أساليبهم القيادية الفريدة لدفع الأداء والوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. سيتعلم جميع المشاركين مهارات الكوتشينج باستخدام نماذج التدريب والكفاءات الأساسية وتطبيق ما تعلموه في جلسات التدريب العملية فيما يتعلق بالتحديات الحالية في مكان العمل.

تفاصيل وحدات دورة كوتشينج الشركات:

تتكون هذه الدورة من وحدتين حيث يتعلم المشاركون –

  • أساسيات كوتشينج الأداء
  • كيفية إشراك الموظفين من خلال الكوتشينج ومواءمة أهدافهم مع الأهداف التنظيمية
  • كيفية تحفيز الموظفين وإخراج أفضل ما لديهم منهم.

ساعات من وقت الاتصال بالطلاب: مصممة لمدة يومين من التدريب في الفصول الدراسية ، وهناك مهام ومهام تعليمية أخرى غير بقيادة مدرب والتي يجب إكمالها في غضون 30 يومًا من تسليم البرنامج.

أهداف التعلم: الهدف من هذا البرنامج هو تدريب المشاركين على مهارات التدريب على المستوى التأسيسي وجعلهم مؤهلين لتطبيق مهارات التدريب المكتسبة في قيادة أداء الفريق في مكان العمل. سيتم تعريف المشاركين بالأدوات والنماذج المطلوبة لتسهيل الكوتشينج في أماكن العمل.

فلسفة الكوتشينج: فلسفة الكوتشينج لدينا مستمدة من سيكولوجية الكوتشينج التحويلي. أفضل الممارسات في الكوتشينج في أماكن العمل. هذا البرنامج هو المتعلم مشارك وعملي بطبيعته. تم تصميم جميع مواد الدورة التدريبية على أساس مبادئ تعلم الكبار وعلم النفس.

تعليمات رئيسية: كوتش ACC أو PCC أو MCC معتمد من ICF مع شهادة كوتش مهارات الكوتشينج CTA.

التواريخ والمواقع: هذا برنامج حسب الطلب للشركات والمؤسسات الراغبة في تقديم مهارات الكوتشينج في مؤسستهم. تواصل معنا لدعوتنا لإحضار هذه الدورة التدريبية إلى مؤسستك.

لغة البرنامج: الإنجليزية.

طريقة التسليم: يتم تقديم هذه الدورة كتدريب في الفصل لمدة يومين.

المشاركون المستهدفون: هذه الدورة مفيدة لأي شخص يدير فريقًا ويكون مسؤولاً عن أدائه. يُنصح الموظفون على المستوى الإشرافي وقيادة الفريق الجديد ومهارات الكوتشينج للمديرين بالخضوع لهذا البرنامج.

المتطلبات المسبقة للدورة التدريبية: لا يوجد شرط مسبق لهذه الدورة ، ولكننا نتحدث إلى المنظمات الراغبة في إجراء هذا البرنامج لتأكيد توافقها مع أهدافها التنظيمية والفرق والأفراد.

سياسات دفع الرسوم الدراسية وعمليات السحب والمبالغ المستردة: يعتمد تسعير هذا البرنامج على عدد من المشاركين والمكان الذي ترغب فيه المنظمة في سفر المدربين لتقديم هذه الدورة. الرسوم / المدفوعات غير قابلة للاسترداد.