كيف يمكنني أن أصبح كوتشا معتمدًا من ICF في المملكة المتحدة؟

هل تخطط لبناء مستقبل مهني ككوتش ICF في المملكة المتحدة؟ قد تكون تبحث عن ما يستلزمه الكوتشينج ، وكيف يتم ذلك ، وكيف تصبح واحدًا! لمساعدتك على فهم أفضل للكوتشينج ، قمنا بتأليف هذه المقالة المكتوبة للإجابة على بعض الأسئلة الشائعة الأساسية حول الكوتشينج كممارسة ومهنة. لذا انتظر بينما نأخذك في جولة معلومات عن الكوتشينج .

ما هو الكوتشينج؟

وفقًا لاتحاد الكوتشينج الدولي (ICF) ، فإن الكوتشينج هو نشاط تعاوني بين الكوتش والعملاء. إنها عملية إبداعية وتحفيزية ومثيرة للتفكير تلهم المستفيد (العميل أو الشريك المفكر) لتضخيم إمكاناته للتحسين الشخصي والمهني.

ما هي أنواع الكوتشينج المختلفة؟
يأتي الكوتشينج في أشكال وتنوعات متعددة. لذا ، لا تخلط بين التدريب الحياتي وجميع أنواع الكوتشينج.

الكوتشينج التنفيذي
كوتش الأعمال
الكوتش على القيادة
الكوتش المهني
كوتش الفريق

هناك الكثير ، والتي تغطي الجوانب الشخصية والمهنية. نوصي بالبدء ككوتش في الاتحاد الدولي لكرة القدم (ICF) في المملكة المتحدة ، والبدء بكوتشينج بسيط هو الأفضل. بعد ذلك يمكنك الانتقال إلى إيجاد أو إنشاء مكانتك الفريدة.

ما هو التصنيف الدولي للأداء؟
شهادة الكوتشينج جيدة مثل الاعتماد. الاتحاد الدولي للكوتشينج (ICF) هو أكبر وأحد المنظمات الأكثر نفوذاً للكوتش المحترفين ، وله شبكة عالمية. كان ICF يقود بنشاط الكوتش نحو النمو من خلال وضع معايير لممارسة الكوتشينج والكفاءات ومدونة قواعد الأخلاق. لا تقدم ICF شهادات مباشرة للطامحين للكوتشينج . وهي تعتمد برامج الكوتشينج ووثائق التفويض الفردية للكوتش المحترفين.

كيف تصبح كوتشICF في المملكة المتحدة؟
ICF لديه أكبر عدد من الانتماءات التدريبية تحته. يقدم الاتحاد الدولي للكوتش ثلاثة مستويات من تدريب الكوتش:

ACC
PCC
مركز عملائي
يحتوي كل مستوى على ساعات كوتش محددة ، وامتحان ، وساعات خبرة في الكوتشينج . عند الانتهاء ، تحصل على اعتماد.

ساعات تدريب الكوتش :

ACC: 60+ ساعة
PCC: 125+ ساعة
مركز عملائي: أكثر من 200 ساعة

ساعات خبرة الكوتشينج :

ACC: 100+ ساعة
PCC: أكثر من 500 ساعة
مركز عملائي: 2500+ ساعة
سيتعين عليك إكمال 10 ساعات على الأقل من جلسات التوجيه تحت إشراف كوتش معتمد. بعد ذلك ، سيتعين عليك تقديم المستندات للتقييم النهائي ، وبعد ذلك ستحصل على شهادة الكوتشينج . الشهادة والممارسة يتبعهما اعتماد ICF ، الأمر الذي يجعلك أخيرًا كوتشاً لـ ICF في المملكة المتحدة. الأمر بهذه البساطة. ما عليك سوى التسجيل في برنامج معتمد من ICF مثل البرامج التي تقدمها Coach Transformation Academy.

البدء
أكاديمية Coach Transformation Academy هي معهد تدريب كوتش معترف به عالميًا مع دورات معتمدة من ICF في اختلافات وتخصصات متعددة. تضع وحدات دورة الكوتشينج أساسًا متينًا للمرشحين للدخول في مرحلة الاعتماد بسلاسة بمجرد حصولهم على الشهادة. تقدم Coach Transformation Academy دورات عبر الإنترنت ودورات شخصية يمكنك اختيارها بسهولة. تحقق من دوراتهم أو اطلب استشارة مع خبرائهم لمزيد من التفاصيل. يمكنك معرفة المزيد عن تدريبهم لـ ICF Coach في المملكة المتحدة هنا.

Leave a Reply