برامج شهادة تدريب ICF عبر الإنترنت - الهند

كن كوتشاً معتمدًا مدى الحياة ، تنفيذيًا ، مهنيًا ،كوتش

أعمال ، و كوتش فريق

 

توفر أكاديمية Coach Transformation Academy (CTA) تدريبًا عالميًا للكوتش عبر الإنترنت في الهند والعالم. برامجنا التدريبية للكوتش عبر الإنترنت والمعتمدة من ICF مخصصة للكوتش والمهنيين الطموحين الذين يرغبون في تعلم التدريب. نقدم أيضًا برامج وخدمات تدريبية مخصصة للمؤسسات والشركات.

الاتحاد الدولي للكوتش (ICF) هو المعيار الذهبي في صناعة التدريب. يمكّنك تدريب الكوتش عبر الإنترنت المعتمد من ICF الخاص بنا من إحداث فرق وتغيير العقليات وتحقيق نتائج مستدامة. لا يعدك CTA لتصبح كوتشا محترفاً فحسب ، بل يغير أيضًا حياتك الشخصية.

برامج تدريب الكوتش عبر الإنترنت التي تقدمها CTA تفاعلية وجذابة مثل الفصول الدراسية العادية. تعتمد برامجنا على مبادئ تعلم الكبار. يمزج منهج البرنامج بين البرمجة اللغوية العصبية ومعرفة الذكاء العاطفي أيضًا. نحن نمكّن الكوتش من تحقيق التطور الروحي والشخصي والمهني. توفر برامج شهادة مدرب CTA أيضًا الأدوات والخبرة للمدربين لإنشاء أعمال تدريب ناجحة. مهما كان مجال التدريب الذي ترغب في العمل عليه ، فإن CTA يمكّنك من أدوات التدريب العملية للتدرب بفعالية.

برامج تدريب الكوتش عبر الإنترنت CTA – الهند

تقدم CTA برامج تدريب الكوتش عبر الإنترنت المعتمدة من ICF في كل من الوضع العادي والسريع. يعد تدريب الكوتش عبر الإنترنت في الهند منهجًا شاملاً يزودك بكفاءات التدريب. كن كوتشا مدى الحياة ، أو كوتشا مهنيًا ، أو كوتشا للأعمال ، أو كوتشا تنفيذيًا ، أو كوتش فريق ، أو أي كوتش تريده!

[wbr-pricing-table id=7649]

يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل على صفحة أكاديمية التدريب عبر الإنترنت الخاصة بنا.

انضم إلى برامج تدريب الكوتش عبر الإنترنت المعتمدة من ICF – الآن في الهند!

تقدم CTA برامج تدريب تفاعلية وجذابة ومباشرة للكوتش. نقوم بإجراء برامج تدريب الكوتش عبر الإنترنت باستخدام Zoom أو GoToTraining. كطالب CTA ، يمكنك أيضًا أن تكون جزءًا من مجتمع الكوتش العالمي لدينا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ممارسة التدريب وبناء شبكتك الخاصة!

بعد الانتهاء من تدريب الكوتش عبر الإنترنت ، يمكنك البدء في العمل على تجربة التدريب الخاصة بك. سيساعدك هذا في الحصول على شهادات من ICF أو EMCC أو SHRM أو CCE. تدعم CTA الطلاب خلال عملية تقديم طلبات الاعتماد الخاصة بـ ICF. لمعرفة المزيد حول عملية الحصول على الشهادة هذه ، يرجى الاتصال بنا على info@coachtransformation.com.

احجز مقعدك الآن لتحصل على عروض الدفع المبكر!

شهادات العملاء