WordPress Event Theme

WordPress Conference Theme

كوتش محترف معتمد (CPC)

عن Coach Transformation Academy (CTA)

أكاديمية Coach Transformation Academy (CTA) هي منظمة تدريب عالمية رائدة مقرها في دبي والإمارات العربية المتحدة وسنغافورة ولها مكاتب إقليمية منتشرة في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. تهدف CTA إلى تقديم مستوى عالٍ من تدريب الكوتش للمهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا من الشركات ورجال الأعمال والمنظمات والأفراد الذين يتطلعون إلى التعرف على التدريب وأولئك الذين يطمحون إلى تكييف التدريب كمهنة لهم وتطبيق مهارات التدريب في الحياة المهنية وكذلك في الحياة الواقعية.

برنامج تدريب الكوتش المحترف المعتمد (CPC)

المستوى الأول

مقدمة

تقدم Coach Transformation Academy (CTA)  –  من برنامج شهادة الكوتش المحترف. يمكّن هذا التدريب الكوتش من تحديد إمكانات عملاه لدعمهم للتغلب على إيمانهم الذاتي المحدود للوصول إلى آفاق جديدة من الوعي من حيث إنشاء خطط عمل تحفيزية وتطوير الذات. تم تصميم عملية التدريب بأكملها لتمكين الكوتش من تغيير أسلوب التدريب الخاص به.

من الذي ينبغي أن يحضر؟

هذه الدورة مخصصة للطموحين للحصول على شهادة كوتش الحياة  والكوتش المهني والكوتش التنفيذي وكوتش الأعمال والمهنيين ذوي الخبرة في الشركات بما في ذلك:

  • المديرين التنفيذيين والمحترفين الذين يرغبون في ترقية قدراتهم الحالية لتطبيق مهارات التدريب في عملهم وحياتهم الحالية.
  • المديرين الذين يمكنهم تطبيق مهارات تدريب الكوتش في أماكن عملهم
  • الأشخاص الذين يرغبون في تطوير المهارات الحالية وتحسين مهاراتهم الإدارية
  • رواد الأعمال ومؤسسوا الشركات الناشئة الذين يخططون لإنشاء أعمالهم بأنفسهم باستخدام التدريب كهدف لأعمالهم.
  • الأشخاص الذين يرغبون في تعلم المزيد عن التدريب.

نظرة عامة على البرنامج

يركز برنامج تدريب شهادة الكوتش المحترف على جعلك تفهم أوضح وأعمق لمهارات التدريب مع قدر كبير من الممارسة ويساعدك على بناء مهاراتك التدريبية بنجاح.

أهداف التعلم

الهدف من البرنامج هو التأكد من أن المشاركين يتعلمون مهارات شهادة التدريب المهني وأن يكونوا مؤهلين في كفاءات التدريب الأساسية للتدريب في مكان عملهم أو في أي مجال أو مجال يختارونه.

متطلبات الدورة

لا يوجد متطلبات مسبقة لهذا البرنامج ، ولكننا نرغب في التحدث إليك عبر الهاتف لتأكيد التوافق مع أهدافك واهتماماتك.

هيكل البرنامج

التدريب على شهادة الكوتش المحترف هو عبارة عن دورة تتكون مما يلي:

  • تدريب لمدة 60 ساعة على مدار 3 أشهر (اختر إما تدريبًا في الفصول الدراسية أو فصلًا عبر الإنترنت)
  • التدريب المباشر في الفصول الدراسية – 6 أيام من التدريب في Classroom كحلقة عمل وجهًا لوجه تليها جلسات توجيه خاضعة للإشراف ودعم فردي مع أعضاء هيئة التدريس لمدة ثلاثة أشهر.
  • التدريب عبر الإنترنت – 3 ساعات من الجلسة عبر الإنترنت مقسمة إلى ساعتين من التعلم الأكاديمي وساعة واحدة من فصل التدريب على المهارات مع التوجيه لمدة 16 أسبوعًا.

10 ساعات من التوجيه خلال هذه الجلسات والتي تكون منفصلة عن الوحدات ويتم التوجيه على شكل 7 ساعات من التوجيه الجماعي و 3 ساعات من التوجيه الفردي.

تعليمات القيادة

كوتش ACC أو PCC أو MCC معتمد من ICF

وحدة الدورة

وحداتنا من البرنامج الكامل مذكورة أدناه.

الهدف التعليمي من هذه الوحدة هو مساعدتك على فهم تعريف التدريب وأساسيات التدريب وأنواع التدريب المختلفة وتطبيقه.

الهدف التعليمي من هذه الوحدة هو العمل على تحويل الكوتش لدينا ودعمه في تطوير مستوى أعمق من مهارات الاستماع ، وفهم ذكائه العاطفي وتطويره للآخرين.

في هذه الوحدة ، تحصل على فهم واضح للكفاءات الأساسية لـ ICF ، وإطار عمل كفاءات EMCC وإطار كفاءات CCE والذي سوف تقوم بتطبيقه في محادثات التدريب الخاصة بك.

في هذه الوحدة ، يمكنك بناء فهمك حول كيفية دمج وإدارة عملية التدريب بأكملها ، باتباع الكفاءات الأساسية لـ ICF ، وإطار كفاءات EMCC وإطار عمل كفاءة CCE مع الحفاظ على المعايير المهنية ، ومدونة قواعد السلوك الخاصة بـ ICF ، والمدونة العالمية للأخلاقيات ، ورمز CCE BCC من الأخلاق.

متطلبات الاعتماد

  • من المتوقع أن يحضر الطلاب 60 ساعة من التدريب في الفصول الدراسية ، بالإضافة إلى أنهم سيحصلون على 10 ساعات من التوجيه مع ICF – كوتش MCC وتقديم الدعم لجلسات تدريب / تدريب الأقران.
  • عند الانتهاء بنجاح من المتطلبات المذكورة أعلاه ومتطلبات ICF الأخرى ، يمكن للطلاب التقدم للحصول على أوراق اعتماد ACC مع ICF