WordPress Event Theme

WordPress Conference Theme

التحق بالماجستير واحصل على شهادة معتمدة من ICF-PCC

نظرة عامة على الدورة التدريبية

نظرًا لأنك بالفعل كوتش محترف الآن وتمارس التدريب ، يمكنك تعميق تعلمك ومنهجياتك ورفع مستوى اعتمادك من خلال برنامج تدريب كبار الكوتش لدينا.

التدريب هو تعلم مدى الحياة ويتطلب التزامًا بمواصلة تعزيز مهاراتك لتكون كوتشا ناجحًا. تلتزم CTA بتحويل الكوتش إلى كوتش ناجح ومساعدته على دعم عملائه بطريقة تلامس حياتهم لإطلاق العنان للإمكانات الحقيقية وجعل نجاحهم قصة نجاحه الخاصة.

يهدف برنامج تدريب كبار الكوتش إلى تعميق مهارة التدريب وإحداث تحول داخلي في عملائك. سوف تتعلم الأساليب العملية للوصول إلى حكمتك الداخلية لتكون أكثر فاعلية ككوتش وتزيد من تأثيرك التدريبي على عملائك.

هيكل البرنامج

أولئك الذين أكملوا المستوى 1 – برنامج تدريب كبار الكوتش هو برنامج تدريبي لمدة 65 ساعة يتم إجراؤه عبر الإنترنت حيث يلتقي الكوتش في جميع أنحاء العالم ويتعلمون تطوير مهاراتهم التدريبية.

هذه دورة مدتها 4 أشهر مكتملة في 16 جلسة مدة كل منها 3.15 ساعة و 15 ساعة من مهام التدريب.

فيما يلي هيكل برنامج تدريب كبار الكوتش

عند تأكيد مقعدك في هذه الدورة التدريبية ، سترسل CTA مواد الدورة التدريبية لبدء مهمة القراءة الخاصة بك والتي يمكن الانتهاء منها في غضون 5 ساعات تقريبًا. سيُطلب منك الإجابة على استبيان قبل أسبوع واحد من تاريخ بدء التدريب ، ويستند الاستبيان إلى مواد القراءة التي أرسلناها.

في هذه الجلسات ، سترتقي بمهاراتك التدريبية إلى مستوى أعمق بكثير. سوف تتعلم كيفية إنشاء الوعي الذاتي واليقظة من خلال تقنيات التمكن العاطفي من الذات والآخرين. سوف تتعلم نماذج التدريب المتقدمة وتطبقها في مواقف التدريب المختلفة. سوف تتعلم أيضًا كيفية إنشاء نماذج التدريب الخاصة بك من خلال فهم أعمق لكفاءات التدريب الأساسية الخاصة بـ ICF.

بعد الانتهاء من 8 جلسات ، سوف تحتاج إلى إكمال مهمة ورقة البحث. سيعتمد هذا على تعلمك في مهارات التدريب المتقدمة. في هذه المهمة ، ستقوم بإنشاء نماذج التدريب الخاصة بك وعملية الأساس لتخصصك في التدريب وأسلوبك في التدريب.

مؤشرات PCC هي المؤشرات التي تحدد الكفاءات الأساسية لـ ICF الموجودة في الدليل في جلسة التدريب المسجلة وما هو مداها. علامات PCC هي السلوكيات التي يجب عرضها في محادثة التدريب على مستوى الكوتش المحترف (PCC). في هذه الوحدات ، سيتم تقديمك إلى هذه العلامات لضمان عرض كفاءات ICF المطلوبة على مستوى PCC.

سوف تستمع إلى جلسات التدريب المسجلة لتحديد مؤشرات السلوك على مستوى PCC وتمييزها. سيؤدي ذلك إلى تكوين فهم أعمق لعلامات PCC وسيساعدك على دمجها في ممارسات التدريب الخاصة بك.

بعد تعلم علامات PCC ودمجها من خلال مراجعة جلسات التدريب المسجلة ، سيُطلب منك العمل على مهمة ورقة التفكير للتأكد من أنك تحتفظ بتعليمك.

هذه واحدة من أكثر الطرق فعالية لإثبات تعلمك للمستوى المتقدم. ستقوم بدمج تعلمك مع مواقف التدريب في الوقت الفعلي وستحصل على تعليقات فورية من الكوتش المشرف على مهاراتك التدريبية.

هذه هي مهمتك النهائية نحو الانتهاء من الدورة. في هذه المهمة ، سيُطلب منك البحث وتوثيق أفضل ممارسات التدريب. يتم تقديم تفاصيل جميع المهام في بداية التدريب ومع البريد الإلكتروني الخاص بالمهمة.

شهادات العملاء
من وقت لآخر ، جعلتنا ندرك الاحتياجات الحقيقية للعالم الرقمي.