كوتش الذكاء العاطفي المعتمد

كوتشينج الذكاء العاطفي المعتمد

أفضل كوتشينج ذكاء عاطفي في الهند

رؤية البرنامج وأهدافه: بصفتك كوتشاً معتمدًا للذكاء العاطفي ، فإنك تساعد عميلك على إزالة العوائق مثل الخوف والتسويف والكمال ومن خلال الجلسات اللاحقة. أنت تحاسب عملائك على البقاء على طريق النجاح. ككوتش ، الأمر كله يتعلق بالذكاء العاطفي. يهدف هذا البرنامج إلى تعزيز مهارات الكوتشينج من خلال تعلم الذكاء العاطفي وتطبيقه في الكوتشينج. سيتعلم المشاركون كيفية تطبيق مهارات الذكاء العاطفي في مهنتهم الحالية وأعمالهم وممارساتهم التدريبية.

تفاصيل وحدات الدورة:

تعمل وحدات كوتشينج الذكاء العاطفي على تطوير معرفة الكوتش بالعواطف البشرية وتجعله ذكياً عاطفيًا وتطور ممارسة الكوتشينج . يتم تقديم نماذج متعددة من الذكاء العاطفي مع تطبيقه في الكوتشينج . يرتبط كل نموذج / أداة من نماذج الذكاء العاطفي بالبناء على مهارات الكوتشينج وخلق فهم أعمق من خلال الممارسة والتنفيذ في جلسة كوتشينج تدريبي.

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لهذا البرنامج في أنك ستتعلم دمج الذكاء العاطفي كمجموعة أدوات لعملائك ، وأكثر من ذلك ، من أجل تطوير الذات ككوتش حتى تكون أكثر وعياً ، وعقلاً ، وحاضراً ، وهادفًا في ممارسة لكوتشينج الخاصة بك .

سيتعلم المشاركون اتباع وحدات الدورة التدريبية خلال شهادات مدرب الذكاء العاطفي –

.ما هو EI
.افهم ما ليس ذكاءً عاطفياً
.تطور وأهمية الذكاء العاطفي
.عقل Triune وفعالية التدريب
.التفكير والشعور وعمل المثلث
.Ok كورال
.Ok كورال التدريب
.نموذج EI
.التدريب ومثلث الدراما كاربمان
.التدريب باستخدام كاش رباعي
.نطاق الاستماع لتدريب الذكاء العاطفي
.التدريب باستخدام مثلث القيمة
.نموذج EI COACH
.تحديد هدف صالح للتدريب
.خريطة تدفق الهدف
.نموذج الإيقاف المؤقت للكوتشينج
.إدارة تقييمات EQ

عدد ساعات الاتصال بالطلاب: تم ​​تصميم البرنامج لمدة 3 أيام كتدريب في الفصول الدراسية ، وإذا اخترت القيام بذلك عبر الإنترنت ، فسيتم إجراؤه في 7 جلسات مدة كل منها 3 ساعات لمدة 7 أسابيع ، وبالتالي ، تكتمل دورة الذكاء العاطفي عبر الإنترنت في 21 ساعة من التعلم وجهًا لوجه عبر الإنترنت و 4 ساعات من المهام وغير ذلك من ارتباطات التعلم التي يقودها غير الكوتش.

أهداف التعلم: الهدف من برنامج كوتش الذكاء العاطفي المعتمد هو تزويد المتعلمين بمهارات الذكاء العاطفي الأساسية ومهارات الكوتشينج المتقدمة لتسهيل تغيير السلوك البشري بشكل فعال من خلال أدوات وتقنيات كوتشينج الذكاء العاطفي. هذا البرنامج ذو قيمة كبيرة للكوتش والمتخصصين في الشركات.

فلسفة التدريب: تعتمد هذه الدورة على نظرية التغيير السلوكي القائمة على الأدلة ، والتحيز اللاواعي ، والتدريب على التعاطف ، وعلم الأعصاب ، والذكاء العاطفي والاجتماعي. تمكّن دورة كوتشينج الذكاء العاطفي لدينا الكوتش من مساعدة العملاء على رؤية أنهم مجهزون بالكامل للتعامل مع جميع أنواع المواقف من خلال الاستفادة من قدراتهم الأساسية للتمكين الذاتي والتغيير. يشتمل البرنامج على نماذج وأدوات الذكاء العاطفي لممارسة التدريب على الحياة والتدريب التنفيذي والتدريب المهني والتدريب على الأعمال. برنامجنا جذاب وعملي بطبيعته. تم تصميم جميع مواد الدورة التدريبية على أساس مبادئ تعلم الكبار وعلم النفس.

تعليمات رئيسية: مدرب ACC أو PCC أو MCC معتمد من ICF مع شهادة كوتش مهارات الكوتشينج CTA.

التواريخ والمواقع: انقر هنا للتحقق من مواعيد الدورات عبر الإنترنت.

لغة البرنامج: الإنجليزية.

طريقة التسليم: يتم تقديم هذه الدورة كصف دراسي وكذلك برنامج عبر الإنترنت.

المشاركون المستهدفون: أي شخص يرغب في تعلم مهارات كوتشينج الذكاء العاطفي للتقدم في المهنة / الأعمال الحالية. يقوم المحترفون ، الذين يرغبون في إدارة مشاعر الذات والآخرين ، بتطوير مهاراتك الكوتشينج من خلال تعلم الذكاء العاطفي. بشكل عام ، تجذب هذه الدورة الموارد البشرية ، والمبيعات والتسويق ، ومهنيي الكوتشينج ، ومديري الشركات ، ومهارات الكوتشينج للمديرين والقادة والكوتش.

المتطلبات المسبقة للدورة التدريبية: لا يوجد شرط مسبق لهذا البرنامج ولكننا سنتحدث معك عبر الهاتف أو سكايب لتأكيد التوافق مع أهدافك واهتماماتك.

السياسات الخاصة بدفع الرسوم الدراسية والسحوبات والمبالغ المستردة: نقدم خصمًا للتسجيل في المدفوعات المقدمة ومجموعات الشركات والمتعلمين الذين لديهم مجموعتهم للتسجيل في فصل دراسي ونحن نقدم مدفوعات التقسيط. يعتمد اعتماد المحتوى الخاص بنا واستخدامه على الدفع بالكامل. نريد أن يكون المتعلمون لدينا ملتزمين وجديين قبل التسجيل في برنامجنا ، وبالتالي فإننا لا نقدم المبالغ المستردة بمجرد قيامك بالدفع. ومع ذلك ، يمكنك استخدام دفعتك للبرنامج المستقبلي مع رسوم إعادة جدولة قدرها 250 دولارًا. إذا فاتتك أي فصول دراسية 3 أثناء الدورة ، فسيتم تعليق قبولك ، ويمكنك إعادة فصولك الدراسية برسوم إعادة قدرها 250 دولارًا وسنعيد جدولة فصولك الدراسية.