مهارات الكوتشينج للمدراء

برنامج تعزيز أداء الفريق بمهارات الكوتشينج للمدراء

الرؤية والأهداف العامة للبرنامج: يهدف برنامج مهارات الكوتشينج للإدارة إلى تطوير مهارات الكوتشينج  لدى المديرين لدفع أداء فريقهم ومشاركتهم. سيتعلم المدراء التصرف ككوتش واستخدام مهارات الكوتشينج كأسلوب إداري في مكان العمل. يقدم هذا البرنامج مهارات الكوتشينج وتطبيقها لدفع أداء الفريق والمشاركة ومهارات التعاون في مكان العمل. سيتعلم المشاركون مهارات الكوتشينج باستخدام نماذج الكوتشينج والكفاءات الأساسية وتطبيق ما تعلموه في جلسات الكوتشينج العملية فيما يتعلق بالتحديات الحالية في مكان العمل.

برنامج مهارات الكوتشينج للمدراء:

تحتوي هذه الدورة على 11 وحدة وهناك 10 ساعات إضافية من التوجيه للمديرين والتي لم يتم تضمينها في 11 وحدة ، ويتم توجيه المديرين لمدة 7 ساعات من التوجيه الجماعي و 3 ساعات من التوجيه الفردي.

اتباع 11 وحدة كجزء من المنهج الدراسي وتصنف على أنها وحدة أساسية ومتوسطة ومتقدمة.

وحدات المستوى التأسيسي –

  • الكوتشينج واكتشاف الذات
  • الذات& الكوتشينج

وحدات المستوى المتوسط ​​-

  • رحلة الكوتش وكوتشينجICF
  • أهداف الكوتشينج والاتفاقيات
  • التواصل لبناء الثقة والألفة
  • التركيز الكامل للذهن إلى الغفلة
  • الاستماع للتعلم
  • باب للتوعية

وحدات المستوى المتقدم –

  • التواصل للتوعية
  • الوعي بالوعي
  • العمل والوعي المستمر

عدد ساعات الاتصال بالطلاب: تم ​​تصميم البرنامج لمدة 60 ساعة من تعلم مهارات الكوتشينج . يتم تقديم 32 ساعة من المحتوى في الموقع كتدريب في الفصول الدراسية ، و 12 ساعة من التدريب المباشر عبر الإنترنت وجهاً لوجه ، والتي تكتمل في 4 جلسات كل منها 3 ساعات و 12 ساعة من المهام والمشاريع لتنفيذ التعلم في مكان العمل وغير المدربين الآخرين أدى ارتباطات التعلم. يتم تقديم تدريب الموجه لمدة 10 ساعات على مدار ثلاثة أشهر لضمان تطبيق المديرين بشكل فعال للتعلم وإثبات تطبيق التعلم في مكان العمل.

أهداف التعلم: الهدف من هذا البرنامج هو تدريب المديرين الذين يطبقون مهارات الكوتشينج على مستوى الخبراء وجعلهم مؤهلين لتطبيق مهارات الكوتشينج المكتسبة في قيادة أداء الفريق في مكان العمل. سيكون المشاركون مجهزين تجهيزًا كاملاً لاستخدام أدوات ونماذج الكوتشينج المختلفة المطلوبة لتسهيل الكوتشينج في أماكن العمل.

فلسفة الكوتشينج: فلسفة الكوتشينج لدينا مستمدة من سيكولوجية الكوتشينج التحويلي. أفضل الممارسات في الكوتشينج في أماكن العمل. هذا البرنامج هو المتعلم مشارك وعملي بطبيعته. تم تصميم جميع مواد الدورة التدريبية على أساس مبادئ تعلم الكبار وعلم النفس.

إرشادات القيادة: كوتش ACC أو PCC أو MCC المعتمد من ICF مع شهادة كوتش مهارات الكوتشينج CTA.

التواريخ والمواقع: هذا برنامج حسب الطلب للشركات والمؤسسات الراغبة في الحصول على شهادة مديريها في مهارات الكوتشينج لمنظمتهم. اتصل لدعوتنا لإحضار هذه الدورة إلى مؤسستك.

لغة البرنامج: الإنجليزية.

طريقة التسليم: يتم تقديم هذه الدورة كتدريب داخل الفصل تليها جلسات عبر الإنترنت.

المشاركون المستهدفون: هذه الدورة مفيدة للغاية لإدارة الشركات التي تدير فرقًا وتكون مسؤولة عن أدائها.

المتطلبات المسبقة للدورة التدريبية: لا يوجد شرط مسبق لهذه الدورة ، ولكننا نتحدث إلى المنظمات الراغبة في إجراء هذا البرنامج لتأكيد توافقها مع أهدافها التنظيمية والفرق والأفراد.

سياسات دفع الرسوم الدراسية وعمليات السحب والمبالغ المستردة: يعتمد تسعير هذا البرنامج على عدد من المشاركين والمكان الذي ترغب فيه المنظمة في سفر المدربين لتقديم هذه الدورة. الرسوم / المدفوعات غير قابلة للاسترداد.